المحتويات صناعة النقل الشركات التجارية الحكومية مؤشرات الأداء المؤسسات التجارية الحكومية مؤشرات الأداء اسم المجموعة الشركات التجارية الحكومية مؤشرات الأداء الاتصال بالأمانة اللجنة التوجيهية لمراقبة الأداء الوطني للتجارة الحكومية المشاريع لجنة الإنتاج حقيبة مقفلة 2 شارع كولينز شرق ملبورن فيك 8003 الهاتف: ملبورن 03 9653 2100 فاكسميلي: ملبورن 03 9653 2199 الغرض تقديم مؤشرات مالية وغير مالية لأداء كل مؤسسة تجارية حكومية (غت). الوصف أعدت الأمانة هذا المنشور تحت إشراف اللجنة التوجيهية المعنية برصد الأداء الوطني للمؤسسات التجارية الحكومية. يتم جمع البيانات من جميع غت المشاركة. تفاصيل البيانات المشارکة في النتائج حسب الصناعة والدولة مؤشرات الأداء المالي ومؤشرات الأداء غير المالية. وفيما يتعلق بالنقل، تتوافر البيانات للنقل الحضري، والسكك الحديدية، وسلطات الموانئ، والخدمات الجوية. التغطية الجغرافية أستراليا والولايات والأقاليم. تواتر توفر البيانات تتوافر البيانات سنويا. البيانات التاريخية البيانات متاحة للسنوات 1987-88 إلى 1991-92، 1988-89 إلى 1992-93، 1989-90 إلى 1993-94، 1990-91 إلى 1994-95، 1991-92 إلى 1995-96، 1992-93 إلى 1996-1997. المنتجات والخدمات المنشورات المؤسسات التجارية الحكومية مؤشرات الأداء 1992-93 إلى 1996-97 مثال على المعلومات المتاحة الأداء المالي للمؤسسات التجارية الحكومية 2004-05 إلى 2005-06 لجنة الإنتاجية حكومة أستراليا أصدرت لجنة الإنتاجية تقريرها الأخير عن الأداء المالي للحكومة المؤسسات التجارية للفترة 2004-2005 إلى 2005-06 في تموز / يوليه 2007. ويقدم التقرير معلومات عن الأداء المالي ل 85 من المؤسسات التجارية الحكومية الاسترالية وحكومات الولايات والأقاليم (غتيس)، ويدرس أيضا تأثير مختلف أساليب تقييم الأصول وتدابير معدل العائد على مقارنات الأداء وإدارة رأس المال. وعلى الرغم من أن الربحية زادت في مجملها في جميع القطاعات (مع إدخال أكبر تحسينات على قطاعات الكهرباء والسكك الحديدية والحراجة)، فقد سجلت 37 في المائة من هذه البلدان انخفاضا، ولم تبلغ 13 في المائة عن تحقيق أرباح. وعلى الرغم من حدوث بعض التحسن، لم يحقق حوالي نصف المؤشرات العامة للمراقبة معدلات عائد تجارية في الفترة 2005-2006، مما يؤكد فشل الحكومات على المدى الطويل في تشغيل هذه الأعمال التجارية على أساس تجاري كامل وفقا لتعهداتها المتعلقة بسياسة المنافسة. ويشكل رصد الأداء المالي للمعاهدات جزءا من بحوث اللجنة في أداء الصناعات الأسترالية والتقدم المحرز في إصلاح الاقتصاد الجزئي. وتوفر هذه الخدمات الخدمات في القطاعات الرئيسية للاقتصاد - بما في ذلك الكهرباء والمياه والنقل الحضري والسكك الحديدية والموانئ والحراجة. عدد الصفحات في ملف بدف: 356 كيوردز: الصرف الصحي، الكهرباء، الغابات، الأعمال الحكومية، الشركات التجارية الحكومية، الري، الموانئ، السكك الحديدية، إصلاحات القطاع، الصرف الصحي، النقل الحضري، المياه تاريخ النشر: 12 نوفمبر 2007 اللجنة، الإنتاجية، الأداء المالي للمؤسسات التجارية الحكومية 2004-05 إلى 2005-06 (يوليو). ورقة بحث اللجنة لعام 2007. متوفر في سسرن: ssrnabstract1028135 أو dx. doi. org10.2139ssrn.1028135 معلومات الاتصال لجنة الإنتاج (جهة الاتصال) حكومة أستراليا (البريد الإلكتروني) المستوى 28 35 كولينز St. ملبورن، فيكتوريا، فيكتوريا 3000 أستراليا الإطار الاقتصادي ل تقييم الأداء المالي للمشاريع التجارية الحكومية تقرير رصد الأداء صدر هذا التقرير في يونيو / حزيران 1996. وقد أعدت هذه الورقة لتعزيز فهم المفاهيم المرتبطة بقياس معدل العائد الاقتصادي للمؤسسات التجارية الحكومية (غتيس ) عبر الكمنولث والدول والأقاليم. وعلى الرغم من وجود بعض القيود مع استخدام التدابير الاقتصادية، كما هو الحال بالنسبة لجميع القياسات، فإن الإطار الوارد وصفه في هذه الورقة يوفر نهجا متسقا لوضع وتطبيق مقاييس وأهداف مناسبة لمعدل العائد. تحميل هذا المنشور النشرات التمهيدية الغلاف، حقوق النشر، المحتويات، مقدمة، المختصرات، نظرة عامة 1 الخلفية 1.1 العائد الكافي 1.2 التدابير الحالية للعودة 1.3 أهداف الورقة 2 تقييم الأداء القائم على السوق 1.2 تقييم الأداء في أسواق رأس المال التنافسية 2.1.1 تكلفة رأس المال 2.1.2 مقاييس الأداء القائمة على السوق 2.2 إطار الأداء القائم على المحاسبة 1.2.2 معدل العائد المحاسبي 2.2.2 أهداف المحاسبة 2.3 فوائد المنهجيات المقترحة 3 تكلفة أهداف رأس المال 1.3 التجارة مقابل العائد على المخاطر 3.1.1 التنويع 1.3. 2 المخاطر الفريدة والأهداف 3.1.3 أهداف وحدات الأعمال 3.2 منهجية تحديد الأهداف 3.2.1 المتوسط المرجح لتكلفة رأس المال 3.2.2 نموذج تسعير الأصول الرأسمالية 3.2.3 العائد على الأصول كابم 3.3 تحديد تكلفة رأس المال الإجمالي 3.3.3 الأهداف الاسمية والحقيقية 3.3.2 أهداف التمويل قبل وبعد التمويل 3.3.3 تحديد المعدل المرجح لتكلفة رأس المال 3.3.4 ضريبة الدخل وتكلفة أهداف رأس المال 3.3.5 ملخص 4 قياس الأداء المالي ل غت 4.1 قياس إر 4.1.1 المكون النقدي للدخل الاقتصادي 4.1.2 مكون رأس المال من الدخل الاقتصادي 4.1.3 قاعدة رأس المال 4.2 متطلبات المعلومات الأخرى للصيغة 4.2.1 تقييم الأصول 4.2.2 مطابقة الدخل الاقتصادي وقاعدة الأصول 4.3 تقابل التوفيق إر مع الهدف 4-4 الإدارة القائمة على القيمة 5 تطبيق تكلفة الهدف الرأسمالي ومقياس الأداء المالي على مجموعة مختارة من المؤشرات 5.1 وضع الهدف 5.1.1 هيكل رأس المال 5.1.2 تكلفة الدين 5.1.3 تكلفة حقوق الملكية 5.1.4 حساب تكلفة هدف رأس المال 5.2 قياس الأداء 5.3 أداء معدل العائد على المخاطر والمصالحة مع التكلفة المعدلة لرأس المال المستهدف 5.4 تقييم الأداء 6 تقييم الأداء المالي للمجموعة 6.1 العوامل المؤثرة على الأداء المقيسة 6.2 مؤشرات الأداء المالي الأخرى 6.3 التفاعل بين أسعار التسعير وأداء المخاطر المتوقعة 6.4 التكيف مع نظام أداء جديد أ نموذج تسعير األصول الرأسمالية والمتوسط المرجح لتكلفة رأس المال تشيس لتحديد معدل العائد المطلوب على الأصول C تقدير بيتا الأسهم لل غتس D نهج قيمة الخصم E مصادر المعلومات لحساب إر F قياس أداء إر من فاك G ضبط تكلفة الأهداف الرأسمالية و إر المقاسة ل فاك ح استقطاب تكلفة رأس المال المستهدف ل فاك
No comments:
Post a Comment